تحميل واتس اب بلس الأزرق آخر إصدار

تحميل واتس اب بلس الأزرق آخر إصدار

نقدم لكم اليوم من خلال موقع برامج اكسترا إمكانية تنزيل واتس اب بلس الأزرق في آخر إصدار له لعام 2018، حيث يحتوى هذا الإصدار على إمكانية قيام المستخدم بإخفاء الظهور، فيعد برنامج واتس اب بلس واحد من أكثر البرامج رواجًا وانتشارًا على مستوى العالم أجمع بشكل عام، وعلى مستوى العالم العربي بشكل خاص، فهو من أشهر البرامج في مجال التواصل من خلال استخدام الهواتف المحمولة، فقد امتلك برنامج واتس اب العديد من المواصفات المتميزة بشكل كبير للغاية، وقد أدي تلك المواصفات لزيادة إقبال المستخدمين على تحميل برنامج واتس اب بلس بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج واتس اب الأصلي يعتبر واحد من أهم البرامج التي قد حققت معدل تحميل مرتفع للغاية على مستوى العالم أجمع، وبسبب احتواء نسخة الواتس اب الأصلية على بعض العيوب فقد قامت الشركة المطورة للبرنامج بالعمل على  تكثيف جهودها من أجل أن تتفادى تلك الأخطاء، بل وتضيف مميزات أخرى في نسخة واتس اب بلس الأزرق، حتى تحول هذا الإصدار لواحد من البرامج الهامة الواجب توافرها على أجهزة الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الآيفون، فلا يستطيع المستخدم أن يستغنى عن هذا الإصدار، ويذكر أيضًا وجود إصدار من واتس اب بلس الأزرق لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، واليوم نقدم لك عن طريق موقعنا روابط التحميل المباشرة للبرنامج في الأسفل لكل من الأندرويد والآيفون، وكذلك الكمبيوتر أو اللاب توب.

تنزيل واتس اب بلس الأزرق مع إمكانية إخفاء الظهور

ومن الجدير بالذكر أنه عند قيام المستخدم بتنزيل برنامج واتساب بلس الأزرق فسيلاحظ أن شكله لا يختلف لحد كبير عن النسخة الأصلية من برنامج الواتس اب الأصلي، وسيجد أن النسخة الجديدة من واتس اب الأزرق تضم العديد من المميزات المختلفة والمتعددة بشكل كبير للغاية، وقد جعلت تلك المميزات من البرنامج واحد من البرامج المفضلة للكثير من الأشخاص والتي يأتي من ضمنها :

  • يختلف واتس اب الأزرق عن الإصدار الأصلي للبرنامج في وجود خاصية إخفاء الظهور للمستخدم عند قيامه باستخدام واتس اب الأزرق.
  • كذلك يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الأخرى المميزة، حيث يستطيع المستخدم عن طريق استخدام واتس اب بلس أن يقوم باختيار الألوان التي يفضلها، وكذلك إمكانية اختيار الثيمات التي يرغب المستخدم في استعمالها.
  • وتأتي هنا الميزة الأهم وهى إمكانية أن يقوم المستخدم بإخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر عند قيام الشخص بالكتابة، وذلك حتى لا يعرف الشخص الآخر عند قيامه بكتابة الرسائل.
  • من أكثر ما يتميز به برنامج واتس اب بلس الأزرق أنه يتيح إمكانية القيام بإتاحة أكثر من حساب على برنامج واتس اب بلس هذا بغير الحاجة إلي القيام بعمل روت للبرنامج، وبدون أن يحتاج إلي استخدام أي نوع من البرامج الإضافية.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بإخفاء علامة الصح التي تظهر عند قيامه بقراءة الرسائل القادمة له من قبل الأصدقاء.
  • كما يمكن الإصدار الجديد من واتس اب بلس المستخدم من مشاهدة حالة الأصدقاء على الواتس اب بغير أن يعرف الأصدقاء أن الشخص متاح في البرنامج بالوقت الحالي.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، من خلال تنزيل برنامج بلو ستاك حيث يمكن هذا البرنامج المستخدم من تحميل كافة تطبيقات وألعاب وبرامج الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به بطريقة بسيطة وسهلة.
  • يمكن البرنامج المستخدم من إرسال واستقبال الملفات الصوتية، والصور، والرسائل النصية مثل النسخة الأصلية من البرنامج.
  • ومن أكثر ما تتميز به نسخة واتس اب بلس الأزرق أن المستخدم يستطيع أن يقوم بإرسال فيديوهات ذات أحجام كبيرة وليست محدودة بمساحة معينة.
  • كما يتميز برنامج whatsapp plus بقدرة المستخدم على القيام بتغيير لون النص الموجود في الرسالة، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بزيادة عدد الحروف الموجودة في الحالة الشخصية للمستحدم مع قدرته على تغيير لون الخط .

كما تجب الإشارة إلى أنه خلال شهر فبراير من عام 2014م، قامت شركة الفيس بوك بضم شركة الواتس اب، وهذا بعد أن تم عقد اتفاقية بين الشركتين تنص على شراء القيام ببيع شركة الواتس اب بمبلغ يصل إلى 19 مليار دولار، حيث قد تم تقسيم هذا المبلغ على عدة أقسام، حيث يأتي جزء من الأموال في هيئة أسهم في شركة الواتس اب، ومن هنا قد تحولت شكرة الواتس اب لتصبح تحت قيادة شركة فيس بوك، التي يقوم بإدارتها مارك زوكربيرغ.

عام . holdon500@yahoo.com . 1/11/2018 . 2 . 0